MINSREFFD

اِقرأ المزيد...كاظم الساهر يغني لأول مرة لشاعر سوداني، أغنية "تاريخ ميلادي".. وهي الأغنية الثانية التي يغنيها فنان عربي لشاعر سوداني بعد أن غنت أم كلثوم للشاعر السوداني الراحل الهادي آدم "أغدا ألقاك"..

كاظم قدم الأغنية في حفل استثنائي أول أيام العيد على قناة يوتيوب مجمع ابو

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...شارك القائم بالاعمال الأميركي بالخرطوم برايان شوكان في افتتاح أول مطعم لسلسلة مطاعم كنتاكي الأميركية للوجبات السريعة في السودان، في خطوة تعكس عمق التقارب الحاصل مع واشنطن، بعد الإطاحة بالنظام السابق برئاسة عمر البشير.

وعبر شوكان عن تفاؤله بدخول استثمارات أميركية أخرى إلى السودان، حسب

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...سان فرانسيسكو - "أ ف ب": قال مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرغ" خلال مؤتمر موجه إلى موظفي شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم إن نصف العاملين فيها سيتمكنون من العمل من منازلهم بشكل دائم في غضون خمس إلى عشر سنوات.
وأكد رئيس الشبكة التي كانت توظف 45 ألف

اِقرأ المزيد...

نجلة أاِقرأ المزيد...حمد هارون، علياء، قالت في حوار مع صحيفة الصيحة ان والدها يقوم بعمل إصلاحات داخل السجن تشمل تركيب سيراميك للحمامات، وأننا نحضر له السيراميك ومبيدات حشرية لأن بيئة السجن غير صحية. قالت: "هناك عمال مختصون في هذا الأمر يدفع لهم.. والدي قام بصيانة الحمامات

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...كشف فيديو متداول عن مقتل طالب خلوة قرآن؛ اتهم ذويه لجان المقاومة بشرق النيل؛ منطقة عدد بابكر.

وبحسب الفيديو أن رجال المقاومة اعتدوا على مسيد وخلوة فيضة ابوالعباس؛ الطريقة التجانية؛بحي أسامة الشيخ لفة الباوقة.

ووفقا لمتحدث في الفيديو أن الاعتداء أسفر عن مقتل طالب؛ في

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلن المدير العام للإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية، مختار محمد مختار، استقالته من الإدارة، وقال إن إدارته ظلت تجد الثقة والاحترام من كل المسؤولين بشتى انتماءاتهم السياسية، مستنكراً التشكيك في أداء الإدارة. وكان وزير التربية والتعليم أ.د. محمد الأمين التوم، شكك في مؤتمر

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...بدأ فيروس كورونا المستجد، منذ يومين، الدخول إلى عالم المشاهير في السودان واستهدافهم بالإصابة. ورصدت تقارير محلية وصول "كوفيد-19" إلى فنانين وإعلاميين وسياسيين.

وتأكد اليوم، حسب تقارير صحافية، إصابة أحد فناني الثورة السودانية ورموز النضال ضد نظام البشير، أبوعركي البخيت، وابنيه، ويرجح أن يكون سبب

اِقرأ المزيد...

واِقرأ المزيد...زير الزراعة والموارد الطبيعية المهندس عيسى عثمان شريف يفتتح معرض زهور الخريف بالحديقة النباتية بالخرطوم، الذي نظمته جمعية فلاحة البساتين بالتعاون مع القطاع البستاني بوزارة الزراعة.
وقال الوزير "في إطار التغيير المناخي الذي أحدث تغيير في البيئة لذا فان اقامة مثل هذا العمل الشعبي والاهتمام

اِقرأ المزيد...

فيديو اليوم

المفكر الفرنسي ميشيل فوكو والسلطة

قضية اليوم

Go to top