MINSREFFD

اِقرأ المزيد...أشادت وزيرة الخارجية السودانية أسماء عبد الله، بالدور الرئيسي الذي لعبته الفئات الشابة والمرأة في إنجاح ثورة ديسمبر، بما يؤكد قدرة تلك الفئات الفاعلة في مجتمعاتها على المشاركة في مجابهة جائحة التي ضربت العالم.

وذكرت وزارة الخارجية السودانية، في بيان مساء  الجمعة، أن عبد

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...سان فرانسيسكو - "أ ف ب": قال مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرغ" خلال مؤتمر موجه إلى موظفي شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم إن نصف العاملين فيها سيتمكنون من العمل من منازلهم بشكل دائم في غضون خمس إلى عشر سنوات.
وأكد رئيس الشبكة التي كانت توظف 45 ألف

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...توفي الممثل الكبير الهادي الصديق بعد تعرضه لحادث حركة مؤلم في شارع مدني الخرطوم عندما انحرفت العربة اللاندو كلوزر التي تقله الي مسقط رأسه منطقة ود راوة عن مسارها وانقلابها عدة مرات.

وقد اصيب النجم الكبير اصابات بالغة في الذراع والأرجل وتعرض لجروح كبيرة خضع

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...كشف فيديو متداول عن مقتل طالب خلوة قرآن؛ اتهم ذويه لجان المقاومة بشرق النيل؛ منطقة عدد بابكر.

وبحسب الفيديو أن رجال المقاومة اعتدوا على مسيد وخلوة فيضة ابوالعباس؛ الطريقة التجانية؛بحي أسامة الشيخ لفة الباوقة.

ووفقا لمتحدث في الفيديو أن الاعتداء أسفر عن مقتل طالب؛ في

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلن في السودان صباح يوم السبت عن وفاة اللواء عادل حسن الجمري قائد المنطقة المركزية في الجيش السوداني ، اثر علة لم تمهله طويلا بمستشفى علياء في الخرطوم.

وتشمل المنطقة العسكرية المركزية كل وحدات القوات النظامية بالعاصمة السودانية الخرطوم وتضم المناطق العسكرية في الخرطوم والخرطوم

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...بدأ فيروس كورونا المستجد، منذ يومين، الدخول إلى عالم المشاهير في السودان واستهدافهم بالإصابة. ورصدت تقارير محلية وصول "كوفيد-19" إلى فنانين وإعلاميين وسياسيين.

وتأكد اليوم، حسب تقارير صحافية، إصابة أحد فناني الثورة السودانية ورموز النضال ضد نظام البشير، أبوعركي البخيت، وابنيه، ويرجح أن يكون سبب

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...كاظم الساهر يغني لأول مرة لشاعر سوداني، أغنية "تاريخ ميلادي".. وهي الأغنية الثانية التي يغنيها فنان عربي لشاعر سوداني بعد أن غنت أم كلثوم للشاعر السوداني الراحل الهادي آدم "أغدا ألقاك"..

كاظم قدم الأغنية في حفل استثنائي أول أيام العيد على قناة يوتيوب مجمع ابو

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...شارك القائم بالاعمال الأميركي بالخرطوم برايان شوكان في افتتاح أول مطعم لسلسلة مطاعم كنتاكي الأميركية للوجبات السريعة في السودان، في خطوة تعكس عمق التقارب الحاصل مع واشنطن، بعد الإطاحة بالنظام السابق برئاسة عمر البشير.

وعبر شوكان عن تفاؤله بدخول استثمارات أميركية أخرى إلى السودان، حسب

اِقرأ المزيد...

فيديو اليوم

المفكر الفرنسي ميشيل فوكو والسلطة

قضية اليوم

Go to top