MINSREFFD

اِقرأ المزيد...شهدت الملاعب السودانية، نجاح العديد من المدربين في تجاربهم بتحقيق إنجازات خالدة في ذاكرة الجماهير، قبل الفشل في تكرار نفس النجاح.

هنا 3 نماذج حققت النجاح في فترة توليها الأولى قبل الفشل في تكرار الأمر، على النحو التالي:  

فوزي المرضي

خلال الفترة من مايو/آيار وحتى يونيو/حزيران 1999،

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...تميز لاعبو كرة القدم بالسودان، بالألقاب منذ ميلاد اللعبة في بلادهم، فالتصقت بأسمائهم الرسمية ألقاب مستوحاة من الأندية والمدن وماركات السيارات.

وهناك فئة أخرى من اللاعبين اشتهرت على ألسنة المشجعين بألقاب غريبة منها ما حمل أسماء الحيوانات المحبوبة، ومنها من حمل ألقاب ملكية أو أسماء

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...قرر إتحاد جنوب السودان لكرة القدم إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم دون تحديد البطل وإلغاء الصعود والنزول لهذا الموسم.
وقرر الإتحاد عدم مشاركة أي فريق في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة بينما سيشارك نادي الرابطة اف سي المتوج بلقب كأس جنوب السودان هذا الموسم في

اِقرأ المزيد...

90اِقرأ المزيد... عاما مرت على انطلاق "ديربي النيلين"، بين المريخ والهلال، أحد أقدم ديربيات كرة القدم في الوطن العربي، الذي يطلق عليه كذلك ديربي "أم درمان".

بدأت قصة الندية التاريخية بين الهلال والمريخ عام 1930، واستمرت إلى أن أصبحا يحتكران ألقاب المسابقات السودانية، كما قسما الشعب

اِقرأ المزيد...

 اِقرأ المزيد...يتذكر أهل الهلال مرور عشرين عاما على وفاة لاعبهم الفذ والي الدين، الذي كان نجما بارعا وخلد ذكرى طيبة في ذاكرة الرياضة السودانية.

ولد والي الدين محمد عبد الله في ولاية الجزيرة في قرية الحوش عام 1974 وكان مهاجما لنادي الهلال السواني، وقد توفي

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...ودع المنتخب السوداني لكرة القدم بطولة العرب للشباب تحت سن 20 والمقامة حاليا بالمملكة بالخسارة من المنتخب السنغالي 1-3 في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، بالرياض أمس.

وتعتبر الهزيمة الثانية للسودان عقب الخسارة الأولى أمام ليبيا بهدفين دون رد.

وسيواجه السودان

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...توفي خير السيد عبد القادر، عضو لجنة الحكام في الاتحاد السوداني لكرة القدم، ومسؤول ملف كرة الصالات والكرة الشاطئية بالاتحاد، وذلك في الساعات الأولى، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان خير السيد عبد القادر، قد نُقل إلى أحد مستشفيات العاصمة السودانية الخرطوم، بعد معاناته من عدة

اِقرأ المزيد...

ياِقرأ المزيد...صل حمادة صدقي، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، يوم، الإثنين، استعدادًا لتولي الإدارة الفنية لفريق الهلال السوداني خلال المرحلة المقبلة. 
ويقود صدقي مرانه الأول مع الهلال، غدًا، بعد استلامه الإدارة الفنية للفريق خلفًا لصلاح آدم الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب تراجع النتائج. 
وأقيل آدم

اِقرأ المزيد...

فيديو اليوم

المفكر الفرنسي ميشيل فوكو والسلطة

قضية اليوم

Go to top