أثااِقرأ المزيد...ر مقتل المطرب عبد الله الكردفاني ردود فعل عنيفة نسبة للطريقة البشعة التي لقى بها حتفه، وذلك بعد أن تم العثور على جثمانه في ظروف غامضة وهو ملقي داخل خور في منطقة الرميلة بالخرطوم وسرقة سيارته، وتعرفت عليه أسرته عن طريق علامة كانت موجودة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...هل يأكل الأغنياء والفقراء الشيء نفسه؟ هل دخلنا يحدد غذاءنا؟ اليوم، ما هو الوزن الزائد؟ في كثير من الأحيان، وفي بعض الأوساط، تُعتبر الدعوة إلى طعام صحي وجيد بمثابة موضة “أنيقة” أو “هبي” أو “تأثير الزهور”. الواقع مختلف تمامًا عما تقترحه هذه التعليقات قصيرة النظر.

اِقرأ المزيد...

أكاِقرأ المزيد...د رئيس مجلس الوزراء، د. عبدالله حمدوك، يوم الإثنين، اهتمام الدولة بكافة مستوياتها، بوضع حلول جذرية لأزمة المواصلات في البلاد، وذلك خلال لقائه أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة بدراسة المشكلة، وأمن الاجتماع على تكثيف الرقابة على المواصلات، من خلال انتشار شرطة المرور.
وقال وزيرالثقافة والإعلام، فيصل

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أطلق هواة الحمام الزاجل في السودان مبادرة من أجل إحلال السلام وإنهاء الحروب في البلاد.

وتنظم عدة أندية لسباقات الحمام الزاجل بالعاصمة السودانية الخرطوم ماراثونات تنطلق من عدد من المدن؛ منها الأبيض وسنار والدمازين والفاشر وعطبرة وتتجه جميعها نحو مدينة الخرطوم.

ويسعى مربو الحمام الزاجل

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...اقترح مؤلف الفيزياء الكلاسيكية، العالم إسحاق نيوتن، في أعماله عن اللاهوت، أن نهاية العالم لن تأتي قبل عام 2060، حيث تم العثور على رسالة تشير إلى التاريخ من قبل بعض العلماء في أرشيفه.

وقال إسحاق نيوتين بنشر أبحاثه عن اللاهوت في نهاية حياته، على الرغم

اِقرأ المزيد...

تعالاِقرأ المزيد...ت أصوات السودانيات داخل أروقة الأمم المتحدة بالزغاريد ، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك أعضاء الجمعية في أول ظهور دولي له ممثلا للسودان، معلنا التصالح مع المجتمع الدولي.

وتأتي مشاركة السودان في الدورة الرابعة والسبعين من أعمال الجمعية العامة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...عبر مواطنون بودمدني عن بالغ أسفهم واستنكارهم لاستمرار ازمات الخبز، وانتشار تراكمات النفايات بصورة وصفت بالمهينة ، واشار مواطنون في حديثهم لصحيفة (الجريدة) أمس لغياب الدور الرقابى من حكومة الولاية وقالوا : ظلت مشكلة الخبز تؤرقنا منذ الصباح الباكر ونفاجأ كل يوم باغلاق المخابز أبوابها

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...ناقشت إلهام شانتير الوكيل المساعد للشؤون السياسية بوزارة الخارجية السودانية، مع براميلا باتن الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة للعنف الجنسى، فى مناطق النزاع، الاتفاق على توقيع إطار مشترك للتعاون بين الحكومة السودانية، ومكتب الممثلة الخاصة.

وقالت وزارة الخارجية السودانية، فى بيان يوم الخميس، إن

اِقرأ المزيد...

قضية اليوم

رياضة

Go to top