اِقرأ المزيد...شارك القائم بالاعمال الأميركي بالخرطوم برايان شوكان في افتتاح أول مطعم لسلسلة مطاعم كنتاكي الأميركية للوجبات السريعة في السودان، في خطوة تعكس عمق التقارب الحاصل مع واشنطن، بعد الإطاحة بالنظام السابق برئاسة عمر البشير.

وعبر شوكان عن تفاؤله بدخول استثمارات أميركية أخرى إلى السودان، حسب

اِقرأ المزيد...

أكدت دراسة جديداِقرأ المزيد...ة أجرتها مؤسسة “فريدوم هاوس” بالولايات المتحدة ان الحكومات حول العالم أصبحت تستخدم بشكل متزايد وسائل التواصل الاجتماعي للتلاعب بالإنتخابات وتتبع مواطنيها.
وتتبعت الدراسة حرية الإنترنت في 65 دولة تغطي 87 ٪ من مستخدمي الإنترنت في العالم. شهدت ثلاث وثلاثون دولة من تلك البلدان

اِقرأ المزيد...

نجلة أاِقرأ المزيد...حمد هارون، علياء، قالت في حوار مع صحيفة الصيحة ان والدها يقوم بعمل إصلاحات داخل السجن تشمل تركيب سيراميك للحمامات، وأننا نحضر له السيراميك ومبيدات حشرية لأن بيئة السجن غير صحية. قالت: "هناك عمال مختصون في هذا الأمر يدفع لهم.. والدي قام بصيانة الحمامات

اِقرأ المزيد...

أقراِقرأ المزيد... وزير التربية والتعليم بروفيسور محمد الامين التوم بصعوبة تطبيق مجانية التعليم، وقال سنضع مجانية التعليم ضمن اهدافنا التي نعمل عليها بتوفير مقعد لكل طفل .
وأضاف في منبر (سونا) يوم السبت إن كل المبادرات التي تصب في صالح التعليم يجب الإهتمام بها من أجل تطوير

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلن المدير العام للإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية، مختار محمد مختار، استقالته من الإدارة، وقال إن إدارته ظلت تجد الثقة والاحترام من كل المسؤولين بشتى انتماءاتهم السياسية، مستنكراً التشكيك في أداء الإدارة. وكان وزير التربية والتعليم أ.د. محمد الأمين التوم، شكك في مؤتمر

اِقرأ المزيد...

أكد وزير الشاِقرأ المزيد...ئون الدينية والأوقاف السوداني نصر الدين مفرح، أن السودان يمتاز بتنوع ديني فريد، فضلا عن التعايش والتسامح الديني بين جميع هذه المكونات.
وقال مفرح، أثناء اجتماعه مع وكيل مطرانية كنيسة ماري جرجس في مدينة أمدرمان (شمال الخرطوم)، أنطونيوس فاكيوس، إن أصحاب الديانات يتشاركون في

اِقرأ المزيد...

واِقرأ المزيد...زير الزراعة والموارد الطبيعية المهندس عيسى عثمان شريف يفتتح معرض زهور الخريف بالحديقة النباتية بالخرطوم، الذي نظمته جمعية فلاحة البساتين بالتعاون مع القطاع البستاني بوزارة الزراعة.
وقال الوزير "في إطار التغيير المناخي الذي أحدث تغيير في البيئة لذا فان اقامة مثل هذا العمل الشعبي والاهتمام

اِقرأ المزيد...

واِقرأ المزيد...ضعت السلطات السودانية ضوابط صارمة لتأمين احتفالات المولد النبوي الشريف التي بدأت، الإثنين، بمواكب إلى الساحات العامة في "زفة المولد" وهي تقليد سوداني يجري في كل عام.

وحظرت السلطات في الخرطوم استخدام المفرقعات والألعاب النارية وكل ما يهدد السلامة العامة خلال الاحتفالات.

وطالبت من

اِقرأ المزيد...

قضية اليوم

رياضة

Go to top