اِقرأ المزيد...مشددا على مبدأ المواطنة واحترام الحريات، وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني نصر الدين مفرح يكشف عن موقف الحكومة الإنتقالية إزاء دور اليهود في المرحلة الجديدة ببلادهم. كما أنه نفى وجود "داعش" في السودان.

في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، نشرته اليوم الأحد (الثالث من نوفمبر)،

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...تحقيق: رانيا الأمين

خلال الشهر الجاري تداولت وسائل التواصل الإجتماعى مقطع فيديو ظهرت خلاله سيدة لبنانية من اصول سعودية تحمل الجنسية الأمريكية تدعى “نادرة ناصف ” تحدثت عن انها رئيسة وزراء ماسميت “بممكلة الجبل الأصفر ” وهي منطقة تقع بين السودان ومصر، وأوضحت أن المملكة

اِقرأ المزيد...

طاِقرأ المزيد...الب المشاركون بمنبر ( التعليم الخاص ماله وما عليه) والذي نظمتة جمعية حماية المستهلك  بوكالة السودان للانباء بالغاء التعليم الخاص الذي اصبح يشكل عبئيا ماديا علي عاتق الاسر السودانية ، داعين حكومة الفترة الانتقالية بابعاد التعليم عن السياسة وتقوية قوانين التعليم الحكومي واعادة النظر

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...شهدت شوارع الخرطوم، عقب نجاح الحراك السوداني في 19 ديسمبر، اختفاء نسبي لظاهرة الحملات اليومية، التي كانت تستهدف بائعات الشاي والأطعمة الخفيفة وباعة الخضر والفاكهة والباعة المتجولون في الأماكن العامة والذين يشكلون نحو 15 بالمئة من الشريحة العاملة في البلاد.

وأثار هذا التحول ارتياحا لدى

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...عبد الحميد عوض

لطالما شكا تلاميذ السودان وأهلهم من كثرة المواد الدراسية في المرحلتَين الأساسية والثانوية وعدم جدوى عدد منها، غير أنّهم لم يتمكّنوا من إحداث أيّ تبديل في ذلك الواقع. فهل يمكن أن يتغير الوضع في العهد الحالي؟

بعد نجاح الثورة في البلاد، يأمل

اِقرأ المزيد...

آراء

منوعات

Go to top