عاداِقرأ المزيد... نحو 800 جندي سوداني إلى بلادهم الأربعاء، بعد المشاركة في عملية عاصفة الحزم في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية. 

وذكرت وكالة الأنباء السودانية أن السلطات الصحية أمرت بوضعهم تحت الحجر الصحي مدة 14 يوما، إلى غاية التثبت من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من عدمها.

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...قالت منظمة الصحة العالمية، إن السودان فى وضع "الخطر" في مواجهة جائحة كورونا، بسبب خطورة الفيروس وقدرات السودان، على الاستجابة لأى تفشي واسع "محتمل" للمرض.

ونقلت وكالة السودان للأنباء "سونا" عن منظمة الصحة العالمية تأكيدها أن الاستثمار في النظام الصحى بالسودان، ظل محدودًا لعقود طويلة،

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...قالت وزارة الصحة السودانية يوم الثلاثاء إنها لم تتمكن من التواصل مع نصف المسافرين الذين قدموا عبر مطار الخرطوم من أجل إخضاعهم لفحص فيروس كورونا، وذلك في ظل تسجيل كل حالات الإصابة بالوباء في صفوف القادمين عبر المطار.

وسجل السودان لحد الساعة سبع حالات إصابة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...سادت الفوضى مشارف مدينة أمدرمان بعد قيام عدد كبير من السودانيين العائدين من جمهورية مصر العربية باغلاق الطرق وايقاف سائقي البصات السفرية بالقوة لنقلهم لداخل المدينة رافضين الأنظمة الصحية التي وضعتها الحكومة لعزلهم والكشف عليهم لاثبات خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

وعلى مشارف امدرمان رفض

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...تسلم كل من الرئيس السوداني المعزول عمر البشير و15 من ضباط القوات المسلحة وثمانية مدنيين أمس الثلاثاء اتهام النيابة العامة لهم رسميا بتقويض النظام الدستوري، وفق النائب العام ومصدر من أسرة البشير.

وقال رئيس لجنة التحقيق والتحري في انقلاب 30 يونيو/حزيران 1989 رئيس النيابة العامة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلنت جمهورية السودان فتح المطارات لمدة يومين لاستقبال المواطنين السودانيين العالقين بالخارج، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

وكانت وزيرة الشباب والرياضة السودانية ولاء البوشى، قد أعلنت إيقاف النشاط الرياضى فى كل أرجاء البلاد؛ ضمن خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت البوشي - في

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلنت وزارة الخارجية السودانية، مساء الثلاثاء، عن إغلاق مبنى سفارتها في العاصمة المصرية، القاهرة بعد أحداث شغب تعرضت لها.

وذلك بحسب تصريح القائم بالأعمال للسفارة السودانية بالقاهرة خالد إبراهيم الشيخ لوكالة السودان للأنباء.

وأشار إلى أن من وصفهم ببعض "العاطلين السودانيين" في مصر، حاولوا استغلال

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلن وزير الصحة السودانى الدكتور أكرم التوم ، أن اللجنة العليا للطوارئ الصحية المعنية بإدارة أزمة فيروس كورونا، قررت التوسع فى قرار منع التجمعات بمختلف أنواعها، وإغلاق كافة المواقع من مطاعم وصالات أفراح وغيرها، دون التأثير على وسائل كسب معاش المواطنين.

واستعرضت اللجنة العليا برئاسة

اِقرأ المزيد...

قضية اليوم

Go to top