أعاِقرأ المزيد...لنت قيادات الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة عبد العزيز الحلو أنها ستستقبل رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك في مدينة كاودا اليوم الخميس، وقال عمار نجم الدين القيادي بالحركة أن قيادات الحركة ستستقبل حمدوك دعما للسلام.
ومن جانبه قال الصحفي السوداني بهرام عبد المنعم إن

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد... تسود أروقة مجلس الوزراء السوداني، حالة من التوتر والصدمة بعد صدور حكم قضائي بإعدام طفل عمره 15 عاما فقط، وتأييد المحكمة العليا للقرار.

وقالت صحيفة "الانتباهة"، في عددها الصادر اليوم، إن "المسؤولين بمجلس الوزراء أبدوا انزعاجا من حكم المحكمة لجهة أنه يخالف الوثيقة الدستورية التي

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...بحث أعضاء من مجلسي السيادة والوزراء السودانيين في اجتماع طارئ أمس مع ممثلي قوى الحرية والتغيير الأوضاع في شرق السودان.
وقالت مصادر إن الاجتماع بحث إجمالي الأوضاع بشرق السودان على ضوء التوتر المتصاعد في ولايات الشرق، سواء فيما يتعلق بالوضع الأمني الملتهب، أو المفاوضات في مسار

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أوقفت الحكومة السودانية الثلاثاء صحيفتين عن الصدور ومنعت محطتين تلفزيونيتين من البث للاشتباه في تلقيها تمويلا من نظام الرئيس المعزول عمر البشير .

نائب رئيس لجنة ازالة التمكين محمد الفكي وبجانيه عضو اللجنة المحامي طه عثمان

وفي 10 ديسمبر الماضي، أصدر رئيس المجلس السيادي، عبد

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...تعهد رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان، بـ«إعادة الأمور إلى نصابها» للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، باعتبارها من مسؤوليات المكون العسكري في المجلس، بحسب ما نصت عليه الوثيقة الدستورية التي تحكم الفترة الانتقالية في البلاد.
وشهدت مدينتا الجنينة وبورتسودان الأسبوع الماضي صدامات قبلية

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعرب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الثلاثاء عن سعادته لاحتفال المسيحيين السودانيين بعيد الميلاد، حسب التقويم الشرقي، بحرية.

وكتب بومبيو على تويتر "سعيد لرؤية أن المسيحيين في السودان قادرون على الاحتفال بحرية بعيد الميلاد الأرثوذكسي اليوم".

وتابع أن "هذا التقدم ممكن بفضل الخطوات التي اتخذتها

اِقرأ المزيد...

أكاِقرأ المزيد...د وزير الري والمياه السوداني ياسر عباس، أن اليوم الأول لاجتماع وزراء المياه الخاص بسد النهضة الإثيوبي الأربعاء في أديس أبابا، ناقش مقترحات الدول الثلاث الخاصة بعمليتي ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي.
وقال الوزير السوداني في بيان صادر عن الوزارة، إن المناقشات حظيت بقدر كبير

اِقرأ المزيد...

 اِقرأ المزيد...أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالسودان أنه تقرر اعتبار يوم الأربعاء 25 ديسمبر الجاري، عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد.
 
وقال مجلس الوزراء السوداني - في بيان اليوم الثلاثاء - "عطلة عيد الميلاد المجيد للطوائف الغربية، ستكون خلال الفترة من الثلاثاء 24 ديسمبر إلى الخميس

اِقرأ المزيد...

Go to top