يتاِقرأ المزيد...جه اتحاد كرة القدم، نحو الاستعانة بلاعبين سودانيين، يحملون جنسيات مزدوجة وينتظمون ببطولات دوري في أوروبا وآسيا، للعب لمنتخب السودان الأول، محاكاة لتجارب العديد من الدول.

فرئيس لجنة المنتخبات الوطنية السودانية الدكتور حسن برقو، قال بمؤتمر صحفي عقده أمس الإثنين، إنه أجرى اتصالات ب7

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...خسر المنتخب الوطني السوداني الشاب آخر حظوظه في إعتلاء منصة التتويج عندما خسر مواجهة نظيره الاريتري بهدف دون رد جاء في الدقيقة (69) من عمر المباراة التي جرت في ملعب أكاديمية كرة القدم بمدينة جينجا اليوغندية ظهر يوم السبت ، في لقاء تحديد المركزين الثالث

اِقرأ المزيد...

 أوصاِقرأ المزيد...ت لجنة المنتخبات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بإقالة المدرب الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش من منصبه على رأس الجهاز الفني لمنتخب "صقور الجديان"، والذي يتولى أيضاً الإشراف على المنتخبات السودانية الأخرى بمختلف مراحلها السنية.

ورفعت توصية بإقالة المدرب الكرواتي، بحسب ما أكده عضو مجلس إدارة الاتحاد

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...كشف الاتحاد السوداني لكرة القدم عن بعض الحقائق الجديدة الخاصة بالتصويت لمحمد صلاح الدولي المصري ولاعب ليفربول، في جائزة الأفضل في العالم واحتلاله المركز الرابع بعد ليونيل ميسي ورونالدو وفيرجيل فان دايك.

وقال رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد في تصريحات أبرزتها صحيفة

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...فوجئ مسؤولو الاتحاد السوداني لكرة القدم بهروب مدرب المنتخب السوداني، الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وذلك بعد خسارة منتخب السودان للمحليين أمام نظيره التنزاني بتصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين (شان).

وسافر المدرب إلى بلاده عقب المباراة بساعات، وذلك دون أن يخبر مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم أو

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...

انطلق أول دوري لكرة القدم النسائية في السودان، بمباراة بين فريقين في الخرطوم تابعها مئات المشجعين والديبلوماسيين من المدرجات.

والدوري، الذي سيشارك فيه 21 فريقاً نسائياً، أعلن عنه في أغسطس الماضي، في خطوة لم تكن واردة في عهد الرئيس السابق عمر البشير.

وأقيمت المباراة الأولى

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...في مشهد لا يتكرر كثيراً، تابع الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، مقطع فيديو لحكم كرة قدم سوداني من منطقة العيلفون، وهو يهرب من ساحة الملعب، بعد مطاردة جماهير غاضبة له، وتعديهم عليه بالحجارة.

تفاصيل الواقعة بالكامل، نقلتها «سكاى نيوز» على لسان بطلها، الحكم

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم ظهر يوم السبت عن إقامة دوري كرة القدم السوداني للسيدات، في نسخته الأولى، بحضور وزيرة الشباب والرياضة السودانية ولاء البوشي، ورئيس اتحاد كرة القدم كمال شداد.

وأعلن عن تأهيل 22 حكما من السيدات لتولي مهمة إدارة المباريات. وتم الكشف عن مشاركة

اِقرأ المزيد...

آراء

منوعات

Go to top