اِقرأ المزيد...تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابا من شركة سوداني للاتصالات تتقدم فيه بالاعتذار رسميا عن المواصلة في رعاية بطولة الدوري الممتاز الذي تم التوقيع على رعايته لثلاثة مواسم في عقد ثلاثي ضم الاتحاد وشركة سوداني قناة الملاعب الرياضية .

 أوصاِقرأ المزيد...ت لجنة المنتخبات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بإقالة المدرب الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش من منصبه على رأس الجهاز الفني لمنتخب "صقور الجديان"، والذي يتولى أيضاً الإشراف على المنتخبات السودانية الأخرى بمختلف مراحلها السنية.

ورفعت توصية بإقالة المدرب الكرواتي، بحسب ما أكده عضو مجلس إدارة الاتحاد

اِقرأ المزيد...

بداِقرأ المزيد...أ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالسودان تدريباته في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 بعد خوضه مباراة احتفالية في مواجهة منتخب الجيش صباح الخميس، ضمن العيد (65) لاحتفالات الجيش تحت إشراف المدرب الكرواتي زدرافكو لورغاروشيتش، وطاقمه المعاون، وذلك استعدادا لمواجهة ساوتومي مساء الأربعاء

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...فوجئ مسؤولو الاتحاد السوداني لكرة القدم بهروب مدرب المنتخب السوداني، الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وذلك بعد خسارة منتخب السودان للمحليين أمام نظيره التنزاني بتصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين (شان).

وسافر المدرب إلى بلاده عقب المباراة بساعات، وذلك دون أن يخبر مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم أو

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...وصل الخرطوم مساء يوم الثلاثاء اللاعب أحمد يونس لاعب أكاديمية أوليمبك هارليم الهولندية للمشاركه مع المنتخب الوطني في،مباراته الأفريقية القادمة واستقبل اللاعب في مطار الخرطوم السيد حسن برقو رئيس لجنة المُنتخبات الوطنية.

اِقرأ المزيد...في مشهد لا يتكرر كثيراً، تابع الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، مقطع فيديو لحكم كرة قدم سوداني من منطقة العيلفون، وهو يهرب من ساحة الملعب، بعد مطاردة جماهير غاضبة له، وتعديهم عليه بالحجارة.

تفاصيل الواقعة بالكامل، نقلتها «سكاى نيوز» على لسان بطلها، الحكم

اِقرأ المزيد...

يتاِقرأ المزيد...جه اتحاد كرة القدم، نحو الاستعانة بلاعبين سودانيين، يحملون جنسيات مزدوجة وينتظمون ببطولات دوري في أوروبا وآسيا، للعب لمنتخب السودان الأول، محاكاة لتجارب العديد من الدول.

فرئيس لجنة المنتخبات الوطنية السودانية الدكتور حسن برقو، قال بمؤتمر صحفي عقده أمس الإثنين، إنه أجرى اتصالات ب7

اِقرأ المزيد...

اِقرأ المزيد...خسر المنتخب الوطني السوداني الشاب آخر حظوظه في إعتلاء منصة التتويج عندما خسر مواجهة نظيره الاريتري بهدف دون رد جاء في الدقيقة (69) من عمر المباراة التي جرت في ملعب أكاديمية كرة القدم بمدينة جينجا اليوغندية ظهر يوم السبت ، في لقاء تحديد المركزين الثالث

اِقرأ المزيد...

آراء

منوعات

Go to top